فاطمة عيد تنتهي من تسجيل “أم العريس” وتؤكد :أصورها على طريقة الفيديو كليب وطرحها على قناتي الخاصة قريباً

فاطمة عيد تنتهي من تسجيل “أم العريس”
وتؤكد :أصورها على طريقة الفيديو كليب وطرحها على قناتي الخاصة قريباً

كتب عمرو الكاشف

انتهت المطربة القديرة فاطمة عيد من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان “أم العريس” وهو ديو يجمعها للمرة الأولى مع المطرب محمود سليم الذي اشتهر بأغانيه باللهجة الصعيدي.
وقالت فاطمة عيد في تصريحات صحفية : “انتهيت بالفعل من تسجيل الأغنية ونصورها حالياً على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر عصام استعداداً لطرحها عبر قناتي الرسمية على موقع يوتيوب، وعدد كبير من الفضائيات الغنائية الشهيرة”.
وأضافت “عيد”:” الأغنية شعبية لحنها وكلماتها وتوزيعها جديد ومختلف متوقعة أن تحقق ردود فعل جماهيرية واسعة خاصة أنها باللهجة الصعيدى، هذا المجتمع الكبير العاشق للموسيقى والغناء وزواق لكل أنواع الفنون والإبداع”.
وتابعت : الأغنية من كلمات والحان محمود سليم وتوزيع باسم منير الذي سبق أن تعاونت معه في أغنيتها يامراكبي ويقول مطلعها.. داعياله داعياله، الغالية داعياله، ست الحبايب أم العريس يارب يخليهاله.
جدير بالذكر أن الفنانة فاطمة عيد سيتم تكريمها والاحتفاء بها في يوم العطاء بالمركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، 20مارس الجاري، تلك الإحتفالية التي يتم تنظيمها للعام الحادي عشر على التوالي وسيتضمن التكريم عدد كبير من رموز الفن في مصر والوطن العربي.
وكانت فاطمة عيد قد طرحت مؤخرا البوم “أنا بنت عمك” بعد غياب سنوات طويلة عن الساحة الغنائية بالتعاون مع المنتج ريتشارد الحاج، وتضمن 14 اغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.