السبت القادم .. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان بصمة ابداع بتكريم فؤاد المهندس وأبلة فضيلة

السبت القادم .. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان بصمة ابداع بتكريم فؤاد المهندس وأبلة فضيلة

بصمة ابداع يكرم فؤاد المهندس ومدبولي وأبلة فضيلة .. 31 أغسطس

فؤاد المهندس ومدبولي وأبلة فضيلة أبرز المكرمين في الدورة الثانية من بصمة ابداع

يكرم ملتقى وحفل “بصمة إبداع” كلا من الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنان عبد المنعم مدبولي وأبلة فضيلة كرموزا فنية أثرت في كل الأجيال ، وذلك ضمن دورته الثانية والتي تقام بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ، وسط حضور عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ‘ حيث هذه الدورة تهدف لتسليط الضوء على بناء جيل جديد مؤثر في المجتمع في مختلف المجالات و اهتمامها بالطفل في جميع مراحله العمرية والإبداعية .

وقد صرح دكتور محمد ابراهيم رئيس الملتقي أنه أولى اهتمامه بتخصيص هذه الدورة للاهتمام بجيل جديد يمتلك من الابداع ما يجعله يستحق ان تخرج موهبته إلى النور رافعا شعار “جيل قادر يعملها ” مؤكدا على حرصه الشديد على مشاركة مؤسسات الدولة لهذا الحدث وذلك في إطار دعمهم المستمر واهتمامهم بكل المبدعين ومن المقرر ان يشهد الحفل العديد من المفاجآت .

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من ملتقى بصمة إبداع انطلقت في شهر يناير الماضي وكرمت ذكرى الراحلين علاء ولي الدين والشاعر صلاح جاهين .

الحفل يقام برعاية كلِّ من وزارة الشباب والرياضة ووازة الثقافة ومجلة علاء الدين من مؤسسة الأهرام ، وتقدمه الإعلامية هبة الأباصيرى، والتنظيم كريتيف والمستشار الإعلامى أميرة زايد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.