حاجزو وحدات الإسكان المتميز بالعلمين الجديدة ينتقدون تغيير أرقام وحداتهم … لصالح مين؟

حاجزو وحدات الإسكان المتميز بالعلمين الجديدة ينتقدون تغيير أرقام وحداتهم … لصالح مين؟

انتقد حاجزو وحدات الإسكان المتميز بالعلمين الجديدة، تغيير أرقام وحداتهم، بعد انتهاء حجزها بنظام الاون لاين، وقال الحاجزون خلال خطاب احتجاج لرئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، «
لقد قمت يا سيدي بتنزيل كراسة الشروط من موقع الحجز ودرستها جيدا ودرست الشقة التى تناسب إمكانياتي وإحتياجاتي وقمت بحجزها بناء على المعلومات المذكورة،
الا اننا فؤجئنا أثناء زيارتنا لموقع المشروع بعكس ترقيم الشقق المنصوص عليه بالكراسة لتصبح الشقة رقم واحد بالعماراة، على يمين الداخل من العمارة وبالتالي تم عكس كل ترتيب الشقق في العمارة في عدة عمارات ومن بينهاعلي سبيل المصال لا الخصر العمارات ارقام « 185، 163،165»


وتابع المحتجون، إن كراسة الشروط ياسيدي هي جزء مكمل للعقد المبرم بيننا وبينكم .. نحن لم نفوز بشقة في قرعة علنية، فيصبح الحظ لاعبا اساسيا في اختيار شقتك، لقد طلب منا ادخال رقم العمارة ورقم الشقة، وقمنا بالفعل بالاختبار، وبإدخالهم على حسب رغباتي في إختيار الشقة المحددة طبقا للترقيم الموجود بالكراسة،
يا سيدي الفاضل، إن العبرة على جملة التسليم على الطبيعة لا يمكن أن تكون في ترقيم الشقق المنصوص عليه والموضح بالكراسة وإنما يقصد به المساحات الفعلية والمناظير وخلافه، كما إن حاجزي 75 شقة هم سكان العمارات، المذكورة على سبيل المثال لا الحصر كما قلنا وهي « 185 ,165 ، 163» لا يمكن أن يكونوا ضحايا لخطأ عامل قام بلصق الاستيكرات الموضحة لأرقام الشقق بالخطأ، لانها كانت موجودة بالفعل قبل الحجز، وحتي لو لم تكن موجودة فاسلوب الحجز يجعلها موجوده، وشرط اساسي في الاختيار.
اضاف المحتجون، إن ميعاد الإستلام قد إقترب فأي شقة سنتسلمها ؟ هل شقتي الموضحة بكراسة الشروط، أم الشقة التى تفرض على نتيجة الخطأ؟ او لحاجة في نفس يعقوب ولصالح احد الموظفين بالقطع او احد اقاربهم، وماذا عن باقي حاجزي الشقق بالمشروع .
وتابع المحتجون خلال المذكرة التي قدموها اليوم لرئيس الجهاز، انا أعلم يا سيدي إن في معظم العمائر نموذج 1 .. تكون الشقة رقم 1 على اليمين .. ولكن هذا الترقيم تم عكسه في العمارات الملتصقة لتصبح الشقة رقم 1 على اليسار وهو ما هو معمول به في كل مشاريع الإسكان الأخرى، علما بأنه في المرحلة التتكميلية تم تلافي هذا الخلط و نصت كراسة الشروط لآلية الترقيم على توحيد الترقيم لكل العمارات.
لقد قصدت سيادتكم مباشرة، ولم نرغب في الكتابة على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالجهاز رغبة منا في عدم إثارة اللغط والبلبلة بين الحاجزين . ومرفق صور من آلية الترقيم بالكراسة لعمارات المرحلة الأولى.
وإنا على ثقة كاملة في شخصكم الكريم ومجهوداتكم الرائعة التي حولت وستحول تلك الصحراء الجرداء إلي جنه بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.