عبدالوهاب العمروسي.. شاب إتخذ من الإلتزام والكفاح له طريقآ

عبدالوهاب العمروسي.. شاب إتخذ من الإلتزام والكفاح له طريقآ

ابداع العرب

إعلامى مصر شاب في بداية العشرينات لم يعتمد غيرعلي الله سبحانه وتعالى ثم دعوات والدية ونفسه، شاب إختار طريق قد يكون صعبا بالنسبة لبعض الشباب ولكنه إختار طريق الإلتزام و الكفاح حتى اصبح مثالآ يحتذى به.

“عبد الوهاب” إختار طريق وعر ليصل الي النجاح بضمير مستريح وإستحقاق حقيقي.

وهذه قصة الشاب صغير السن كبير المقام حيث خرج من أسرة قرآنية أصيلة جده ووالده اول من أسس “الكتاب” لتعليم كتاب الله بمنطقتهم بالشرقية.

“عبدالوهاب العمروسي” يبلغ من العمر٢٤عاما
ولد بريف مصر تحديدآ بقرية السعيدية مركز بلبيس محافظة الشرقية درس بالإزهر الشريف بجميع مراحل تعليمة الأساسية ثم إلتحق بكلية الاعلام.

يسعى طوال حياته جاهدا ان يكون من حفظة القران الكريم كما يقرأ بالمحافل الكبرى، أيات إفتتاح المؤتمرات والندوات الدولية.

قال “العمروسي” منذ بداية دراستى فى مجال الاعلام وانا اتدرب عملى فى هذا المجال وكانت أول جريدة شرفت بالتدريب بها هى جريدة صوت الازهر،ويليها المصريون والاسبوع .
حيث إستمر بعد ذلك عاما كامل بجريدة المصرية الإسبوعية وهى أول جريدة ورقيه نزل بها إسمى وانا فى نهاية الفرقة الاولى وهذه من الاشياء التى لا انساها طوال حياتى.

كانت فرحتة بإسمه الذى وضع على موضوع بجريدة ورقيه لاول مرة فرحة لا توصف وكان الموضوع عن المولد الكهربائي الذى أصبح شرط اساسي فى إتمام الزواج فى ذلك الحين بعد هذا الموضوع إنتهت هذة الظاهرة وتمت الإستاجبه لما كتب من قبل أهل الريف المصرى.

ثم إنتقل بعد ذلك الى جريدة الاهرام للتدريب بها، قال “العمروسى” إستمريت طوال سنتين تحت التدريب بجريدة الأهرام بالقسم الإقتصادى وبعد ذلك قامت جامعتى بعمل تصريح لجريدة وقاموا بإنشائها فعلا .

وكنت اول من رشح لمجلس التحرير فى هذة الجريدة وبعد ذلك بفترة لا تزيد ٣ اشهر تم اقامة راديو خاص بالجامعه بدايتى به كان قرات قرآن افتتاحية الراديو صباح كل يوم ،ثم قامت إدارة الجامعه بالعرض عليا ان اقدم برامج دينيه بالراديو وبالفعل قمت بتقديم برنامج انت تسال والقران يجيب ومازلت اقدم برنامج الحياة مع القران والذى اعتز بتقديه.

سلك”عبدالوهاب” مجال المرأى واتجه الى التلفزيون وهو فى الفرقة الثالثة من دراستة للإعلام كما قام بالتدريب ثم العمل فى العديد من البرامج اشهرها برنامج جمال اجسام وبرنامج نافذة وبرنامج مع الناس وبرنامج هنكون احسن وبرنامج كلام هوانم وبرنامج فوق القانون وبرنامج هيكون أحسن وبرنامج إقتصاد وطن وبرنامج دنيا الدواجن …………..وغيرهم

تخرج عام ٢٠١٧ من كلية الاعلام و اصبح مراسل تلفزيونى الان للعديد من البرامج والقنوات داخل مدينة الانتاج الاعلامى

ومحرر بجريدة الشارع نيوز وما زال بجريدة الاهرام وجريدة الصباح الإسبوعية وموقع صدى البلد الإخباري ومحرر بالمشرق نيوز والزمالك ومقدم برامج دينيه براديو الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.