بشرى ورحمة خالد متحدثين في النسخة الخامسة لملتقى “SHE CAN – هي تقدر”

بشرى ورحمة خالد
متحدثين في النسخة الخامسة لملتقى “SHE CAN – هي تقدر”

كتب عمرو الكاشف

أعلنت Entreprenelle الشركة المجتمعية عن مشاركة عدد كبير من نجوم الفنانين ومجتمع الأعمال ضمن فعاليات النسخة الخامسة من ملتقى “SHE CAN – هي تقدر” والمقرر إقامته يوم 7 مارس القادم تحت شعار “بداية جديدة” في مبنى الجريك كامبس بميدان التحرير.

تضم قائمة المشاركين كلا من بشرى وانجي وجدان ورحمة خالد، وعدد كبير من رائدات الفكر في مصر مثل النائبة أنيسة حسونة والكاتبة مريم نعوم وغيرهم من الرموز النسائية، فضلا عن لفيف من الخبراء في القطاعات الاقتصادية المختلفة، اللاتي أثروا المجتمع الثقافي ومجتمع الأعمال في مصر.

يأتي الملتقى هذا العام تحت شعار “بداية جديدة”، وهو الأكبر سنوياً لرائدات الأعمال بمصر والوطن العربي، ويهدف إلى تنظيم العديد من الحوارات الايجابية البناءة بين رائدات الاعمال وخبراء الاقتصاد والاستثمار لتبادل المعرفة والاطلاع على الاستراتيجيات المختلفة لإدارة الأعمال والتعرف على أحدث وسائل التسويق لمواكبة متطلبات العصر الحديث.

كما يناقش الملتقى العديد من الموضوعات المهمة، إضافة الى تنظيم العديد من الحوارات الايجابية البناءة بين رائدات الأعمال وخبراء الاقتصاد والاستثمار، بجانب تنظيم العديد من الحلقات النقاشية حول التسويق وصناعة المحتوى وإدارة المشروعات. كما يضم الملتقى العديد من الانشطة مثل ورش العمل المتخصصة لتصميم الازياء بحضور 70 مشاركة بالملتقى لدعم الصناعات المصرية المحلية والمشاريع الصغيرة.

يهدف الملتقى لتبادل المعرفة والاطلاع على الاستراتيجيات المختلفة لإدارة الأعمال والتعرف أحدث وسائل التسويق لمواكبة العصر الحديث، إضافة إلى تمكين رائدات الأعمال في مجالات التنمية الاقتصادية وتصميم الأزياء والحفاظ على البيئة، بالإضافة الى عرض قصص النجاح الملهمة، والتي تؤكد على قدرة المرأة على تحقيق طموحاتها حال توافر الإمكانيات.

ويمكن الحصول على التذاكر الخاصة من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/events/556159924941525/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.