بالصور وفيديو الفنانة منى فؤاد تعود إلى مصر بعد جولة فنية بأوروبا وتستعد لتقديم فوازير رمضان وكليب جديد

الفنانة منى فؤاد تعود إلى مصر بعد جولة فنية بأوروبا وتستعد لتقديم فوازير رمضان وكليب جديد

عادت الفنانة النجمة مني فؤاد إلى مصر عقب جولة فنية طويلة في أوروبا أحيت فيها العديد من الحفلات الفنية بدأتها من ألمانيا ثم سويسرا وهولندا وفرنسا والسويد وتفاعلت معها الجاليات العربية هناك ورحبت بها .
وكانت مني فؤاد قد قدمت للإذاعة المصرية قبل سفرها إلى أوروبا فوازير شهر رمضان الماضى بصورة غنائية بشبكة إذاعة صوت العرب ومضمونها حول أهم الشخصيات التاريخية وكذلك دعاء الله يا رحمن من الحانها وأشعارها انتاج التليفزيون المصري كما تستعد لتقديم فوازير شهر رمضان الكريم ٢٠٢٠.



وقالت الفنانة منى فؤاد فى تصريح خاص أن مصر هى وطنها الأم وأجهز حاليا لكليب غنائى وطنى سيكون مفاجأة .. لافتة أن الساحة الغنائية حاليا تحتاج إلى إحياء زمن الفن الجميل
تجدر الإشارة أن منى فؤاد هي ممثلة ومطربة وشاعرة وملحنة شاركت بعدة أعمال فنية لمعت فيها منذ مطلع التسعينيات وكان أول أعمالها الفنية فيلم “إنذار بالطاعة” عام 1993 بالمشاركة مع الفنانة ليلى علوى ، وفيلم “لامؤاخذة يا دعبس” بالمشاركة مع الفنان أحمد آدم  وفيلم”أسيا” بالمشاركة مع الفنان محمود عبد العزيز ومن الأعمال المسرحية ” عسل البنات ” أمام الفنان محمود قابيل ومجموعة من الكليبات الغنائية أبرزها ” مستحيل ” وكليب وده ليه ” ، وكان آخر أعمالها غناء وتلحين 30 فزورة تم تقديمها على إذاعة صوت العرب في شهر  رمضان الماضي.


رابط فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.