نقابة الأطباء تهدى جهاز روتارى لعلاج الأسنان لمنطقة الوايلى الطبية

نقابة الأطباء تجدد العهد مع منطقة الوايلى الطبية بإهداء جهاز روتارى للأسنان

فى إطار مبادرات لجنة مصر العطاء التابعة للنقابة العامة لأطباء مصر، بادرت اللجنة بإهداء جهاز روتارى حديث لعلاج جذور الأسنان لمركز رعاية طفل العباسية التابع لمنطقة الوايلى الطبية.

وقد صرحت د. سعاد محمد الشحات، مدير عام منطقة الوايلى الطبية أن التبرع بالجهاز من لجنة مصر العطاء يأتى من منطلق التعاون المثمر الذى يصب فى مصلحة المواطن الفقير الذى يجب أن يتمتع بأحقيته فى العلاج بأحدث الأجهزة الطبية سواء توافرت من الحكومة أو عن طريق المساعدات الخارجية بعد الموافقة عليها من الجهات المعنية التى تهدف إلى تحسين الخدمة الطبية للمواطن.

وتضيف د. سعاد، أن المنطقة تتوجه بالشكر إلى مجلس نقابة الأطباء، وتخص بالشكر د. أحمد فتحى، مقرر لجنة مصر العطاء على المجهودات التى بذلها مع فريق العمل من الموظفين التابعين للجنة على كل ما قدموه من عطاء من أجل تنفيذ هذا الإنجاز للتبرع بالجهاز.

وبسؤال د. أشرف رضوان، رئيس قسم الأسنان بالمركز عن مزايا جهاز الروتارى فى علاج الجذور قال: أن الجهاز يمتاز بالدقة فى تحقيق النتائج المطلوبة مع سرعة الإنجاز وراحة الطبيب فى التعامل مع الحالة، بالإضافة إلى أن توفيره فى مركز حكومى تابع لوزارة الصحة يُعد طفرة فى استخدام الأجهزة الحديثة، خاصة وأنها غالية الثمن فى العيادات والمستشفيات الخاصة، إلا أن هذه الخدمة سوف تؤدى بالأسعار الرمزية المحددة فى لائحة وزارة الصحة لتخفيف الأعباء على المواطن المصرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.