أنت اقوي ، رساله مصر للإنسانيه عرض أول تاريخي من الأهرامات وبث حي للعالم من جميع وسائل الإعلام الدوليه والعربية والمصرية

أنت اقوي ، رساله مصر للإنسانيه

عرض أول تاريخي من الأهرامات وبث حي للعالم من جميع وسائل الإعلام الدوليه والعربية والمصرية

نشرت الصفحه الرسميه ل”إيجبت كاليندر” أن الموعد الرسمي لانطلاق الأوبريت الكبير المنتظر ” انت اقوي ” و الذي يشارك به أهم نجوم الفن في الوطن العربي تضامنا مع الانسانيه في رساله من مصر لدعم متضرري كورونا و لبث حاله من التكاتف للعبور من الازمه الراهنة. هذا وسيتم بث الأوبرات على القنوات وقناة اليوتيوب غداً السبت في تمام الساعة ٧ مساء بالتزامن مع الاحتفال به والعرض الأول من منطقة الاهرامات بالجيزة، أحد أهم وأشهر الأماكن في العالم لتدل الرساله علي عظمة مصر.

وذكر بيان ل”إيجبت كالندر” أن الأوبريت يشارك به الكينج محمد منير ونجم الجيل تامر حسني والرائعه كارول سماحه والديفا سميره سعيد وملك الاحساس وائل جسار والمبدع التونسي أمير الطرب العربي صابر الرباعي. كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية بعناية فائقة حيث كانت البدايه مع الكاتب المبدع دكتور مدحت العدل والموهوب عمرو مصطفي الذي لم يتردد و عمل بكل حماس بمشاركة أحد أهم الموسيقين لهذا الجيل الموزع المحترف نادر حمدي؛ وكان مايسترو العمل المخرج الكبير طارق العريان الذي مازال يعمل حتي اللحظة لتقديم عمل عالمي جديد.

Best Regards

unnamed.jpg

Dr. Ahmed S. Kamel Abdel Wahed

CEO

M.D MB. Bch, M Sc., MRCS, MD

Dr. Ahmed S.Kamel

+20 1114224111

+20226910200

http://www.innovation-pr.com

cid:image007.png@01D6012D.F9B3E200unnamed (3).jpgunnamed (2).jpgunnamed (1).jpg

@INewsPR

مع تحيات،

شركة إنوڤيشن للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية

د. أحمد كامل

ت: ٢٠١١١٤٢٢٤١١١

http://www.innovation-pr.com

cid:image008.png@01D6012D.F9B3E200unnamed (3).jpgunnamed (2).jpg unnamed (1).jpg

@INewsPR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.