عمرو الكاشف يكتب الأفلام الموازية ما بين الابداع والتحدى مجموعة الابداع الفنى

عمرو الكاشف يكتب الأفلام الموازية ما بين الابداع والتحدى مجموعة الابداع الفنى

الموهبة الابداعية لدى كل فرد هبة ربانية روحانية عليك توظيفها بالشكل الصحيح وهنا الفن وعالم التمثيل نموذجا لكن التحدى ربما بمعدل في كل أسرة يمتلك فردا هذه الموهبة وهل تتسع أفلام الصف الأول لكل هذه الطاقات .. فالأجابة لا.. بسبب قدر طاقة استيعابية معينة وسيطرة نجوم بعينهم على الساحة وعندما تتجدد الدماء يسيطر نجوم اخرون على الساحة مجددا وهكذا.


” ايمانك بإبداعك يكفلان لك النجاح من اجل مستقبلك ” .. عزيزى الممثل الصاعد او الناشئ موهبتك اسعى من أجل كسب ساحة جيدة لها بكل الطرق ولا تيأس .. فظهرت على الساحة باكتساح وقوة عالم الأفلام الموازية ما بين الروائية الطويلة والقصيرة وهى فرصة ممتازة لاستيعاب ابداعات اجيال الفنانين الصاعدين المختلفة لنكتشف فيها ابداعات ستحتل مكانها مع نجوم الصف الأول عبر الكفاح والمثابرة.
دأبت بنفسى منذ فترة على تنفيذ اخراج مجموعة من الافلام الموازية خرجت للنور الحمد لله مع مغامرة ومجهود انتاجى كبير بتأسيس كيان فنى وهو ” مجموعة الابداع الفنى ” كان من ثمارها انتاج عشرة افلام ما بين الروائية الطويلة والقصيرة بتعان فريق عمل مخلص
ابرز اسماء هذه الأفلام لمجموعة الابداع الفنى هى فصل تالتة خامس وعايزة عريس والانتقام الأسود ومدمنون نادمون وحسونه عنده كورونا ومؤخرا فيلم حبيبة ..سلطت هذه الافلام الضوء على قضايا اجتماعية معاصرة وتم طرح بعضها عبر التليفزيون ثم شبكة الانترنت وعدة منصات فنية متنوعة فمن لم يشاهدها يمكنه أن يتفضل مشاهدتها عبر الرابط ادناه اسفل المقال .
حماس الفنانون الصاعدون من كافة المحافظات ظهر جليا مع مشاركة كبار النجوم ببعض هذه الافلام تشجيعا للمواهب الصاعدة وابرز النجوم الفنان القدير هادى الجيار وعايدة رياض ورزق رمضان ويوسف جلال وهذا هو التعايش الفنى الحقيقى للأجيال .


فاطمئن عزيزى الفنان موهبتك لن تدفن ابدا طالما تؤمن بها .. عندما انفذ اخراج فيلم جديد احرص على تسكين كل ممثل فى مكانه الصحيح واعطاء الفرصة لدماء جديدة ..وتكريس مبدأ الاحترام لدى فريق العمل ..
واخيرا اقدم نصائحى لجيل الفنانين الصاعدين أولا احرص على تطوير نفسك وموهبتك بالممارسة والدراسة.. ثانيا فى تقديرى وعصرنا الراهن لايمكن ابدا للفنان الصاعد أن يعتمد على التمثيل فى بداية مسيرتك كمهنة وحيدة له ومصدر دخل .. فكثيرون نجحوا .. وكثيرون فشلوا ..كن انت من الناجحين فتحتاج أيضا أن تكون متعدد المواهب باحتراف الغناء أيضا وممكن أن تتعلم التصوير السينمائى والمونتاج وتصميم الأفيشات أو تتعلم صنعة فى مجال معين ومهارات التسويق وغيرها فلماذا ذلك ؟ حتى تجنى دخلا يساعدك على مواجهة متطلبات الحياة لأنك عزيزى النجم الصاعد عندما تحقق كل هذه العوامل ستصبح مطلوبا وتسعى جهات الانتاج اليك ..
اقدم لكم وجبة فنية من ابز اعمالى الاخراجية والانتاجيةاتمنى تنال اعجابكم عبر روابط انتاج افلام مجموعة الابداع الفنى متاحة ( مدير عام دميانة اسحق – مستشار فنى فنى ايمن عطا – تسويق جيجى حامد )

فيلم عايزة عريس – ساعة بطولة امل مهنا و دميانة اسحق وايمن عطا وآخرون وتأليف احمد البحيرى اخراج عمرو الكاشف

فيلم السقوط – ١٥ دقيقة بطولة الفنانة عايدة رياض وهادى الجيار وتأليف اسحق فرانسيس

فيلم الرعب الانتقام الأسود – مدته ٣٥ دقيقة

فيلم الحقونا حسونة عنده كورونا – ٥ دقايق

برومو فيلم حبيبة

فيلم مصدع وكورونا بتودع- ١٣ دقيقة

فيلم فصل ثالثة خامس – ساعة

برومو مجمع ثلاثة أفلام

* الكاتب عمرو الكاشف – اعلامى- مخرج سينمائى –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.