هاني العراقي يكتب: المنتخب المصري في قلوبنا

هاني العراقي يكتب: المنتخب المصري في قلوبنا

قام المنتخب المصري بأداء رائع للغاية أمام فريق السنغال مما جعله يقترب من الفوز ليسعد قلوب الملايين من المصريين ولكنه لم يوفقه الحظ ولكن لاعبين المنتخب قاموا بمجهود كبير طوال ال المباراة ولكن كنا نحتاج لمزيد من الجهد حتي نحصل علي الفوز وندخل تصفيات كأس العالم 2022.

تعرض المنتخب المصري لضغوط كثيرة خلال لقاء السنغال أمس، والمدير الفنى للمنتخب المصري كيروش حاول قدر المستطاع ووفق لخبراته، تقديم أفضل شئ مع المنتخب المصري ولكن استمرار كيروش 4 سنوات جديدة مع المنتخب سيكون أمر صعب، ويجب إعادة تقييم للموقف، ويكون هناك خطة لاتحاد الكرة.

ولكن نجد استهداف محمد صلاح بالليزر أفقد مصر فرصة التأهل لكأس العالم، وواجه صلاح  وابلًا من الليزر قبل إهدار ركلة الترجيح الأولى لمنتخب مصر فهذا الليزر الذي تم تسليطه على اللاعبين ساهم في فقدانهم التركيز أثناء ركلات الترجيح.

محمد صلاح تعرض للعنصرية من جماهير السنغال؛ لأنه أعلى من ساديو ماني ولم نتوقع أن تكون الجماهير السنغالية بهذا السوء، وماني كان خائفًا من جمهور بلاده وهو الأمر الذي منعه من التدخل لمنع إساءات الجمهور الموجهة لرفيقه في ليفربول الإنجليزي.

وقت المباراة كله كان عبارة عن ضغط كبير لجميع لاعبين المنتخب المصري مما جعلهم يفقدون تركيزهم وكان لابد من توقيع عقوبات علي بعض من الجماهير السنغاليين بسبب ما حدث منهم من ترهيب للاعبين المنتخب المصري دون أن يخرج مسئول من السنغال يعاقب أحد علي ما فعله فهذه تحتاج الي مراجعة قوية ومحاسبة كل من أخطئ في حق المنتخب المصري.

ولكن نعلم جميعا أن ما كانت حدثت هذه الأفعال أثناء المباراة لكانت مصر فازت علي فريق السنغال، وبإهداف عديدة مثلما حدث في مصر، وفي النهاية سيظل المنتخب المصري في قلوبنا مهما كانت النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.