ريد ستار تُطلق الإعلان التشويقي الاول لفيلم عيسى المشارك في اسبوع النقاد في مهرجان كان السينمائي

ريد ستار تُطلق الإعلان التشويقي الاول لفيلم عيسى المشارك في اسبوع النقاد في مهرجان كان السينمائي

عمرو محمد

أطلقت شركة ريد ستار على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان التسويقي الأول لفيلم عيسى للمخرج مراد مصطفى، والذي ينافس في مسابقة أسبوع النقاد في الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي والمقرر إقامته في الفترة ما بين 16 وحتى 27 مايو.

وكشف الإعلان الرسمي عن عيسى المهاجر الأفريقي ، يقف في شرفة منزله، لنرى المنطقة حوله تتسم بالعشوائية، ونراه على دراجته النارية يسير شاردًا على الطريق، ويبدو أن في باله العديد من الأسئلة..

فيلم عيسى من أكثر الأفلام العربية المترقبة في مهرجان كان لهذا العام. ويعرض خلال فعاليات المهرجان يوم الثلاثاء الساعة 2:15 ظهرًا و7:45 مساءً في قاعة السينما الرسمية لأسبوع النقاد (قاعة ميرامار) ويوم الجمعة الساعة 8:30 مساءً في قاعة سينما فالبون.

ويتتبع الفيلم القصير قصة عيسى، وهو مهاجر أفريقي في مصر يبلغ من العمر 17 عامًا، يحاول أن يسابق الوقت بعد حادث عنيف لإنقاذ أحبائه مهما كلفه الأمر.

ويقوم ببطولة الفيلم كيني مارسيلينو وكنزي محمد، مدير تصوير مصطفى الكاشف، مونتاج محمد ممدوح، سيناريو مراد مصطفى وسوسن يوسف، إنتاج مشترك ما بين شركتي ريد ستار و بونانزا وسي سينما وشيفت برودكشن وفيلم كيلينك ، ومن إخراج مراد مصطفى.

https://fb.watch/kxV6GjF06Y/?mibextid=qC1gEa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.